اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 6:21 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 19 يونيو 2016 - 4:04 مساءً

نشرة خاصة: ارتفاع ملموس في درجة الحرارة طوال الأسبوع المقبل

صفروسوريز:

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، اليوم الأحد 19 يونيو 2016، أن درجات الحرارة ستشهد ارتفاعا ملموسا ابتداء من يوم الثلاثاء وإلى غاية يوم السبت المقبلين بعدد من مناطق المملكة، يتوقع أن تصل أعلاها إلى 43 درجة.

وأوضحت المديرية أن هذا الارتفاع في درجات الحرارة، ناتج عن صعود كتل هوائية حارة وجافة قادمة من الجنوب الشرقي للمملكة نحو المناطق الداخلية، والمعروفة بظاهرة الشرقي، وسيهم المناطق الجنوبية والوسطى والمناطق الداخلية للمملكة خاصة سهول تادلة والحوز والرحامنة وتانسيفت وهضاب الفوسفاط ووالماس وسايس والمناطق الداخلية لكل من الغرب واللوكوس والشاوية وعبدة وسوس والأقاليم الجنوبية.

وأضافت المديرية أن هذا الارتفاع في درجات الحرارة سيبلغ ما بين 8 إلى 10 درجات فوق المعدل الموسمي.

وأشارت المديرية إلى أن درجات الحرارة ستتراوح ما بين 38 و42 درجة، في سهول تادلة والحوز والرحامنة وتانسيفت وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والمناطق الداخلية للغرب واللوكوس والشاوية وعبدة وسوس والأقاليم الجنوبية، فيما ستتراوح ما بين 35 و38 في المناطق الداخلية للسهول الأطلسية الشمالية.

وستتراوح درجات الحرارة ما بين 26 و33 درجة بالسواحل، فيما ستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض يوم الأحد بدءا من المناطق الغربية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...