اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019 - 11:19 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 17 يونيو 2016 - 1:33 مساءً

بني ملال: مسيرة حاشدة تضامنا مع الشباب الغرقى

صفروسوريز:

انطلقت مساء يوم امس  مسيرة شعبية حاشدة من حي بوعشوش الشعبي في اتجاه وسط مدينة بني ملال عبر شارع محمد الخامس . و ذلك احتجاجا على تلكؤ السلطات و لامبالاتها بخصوص ملف شباب المدينة الغرقى بالبحر الابيض المتوسط . حيث رفعت شعارات قوية تندد بالتهميش الذي يكابده شباب المدينة وسط انزال أمني مكثف.

وكما هو معلوم فإن المدينة و محيطها نالا نصيب الاسد من ضمن الموتى  الذين غرقوا في عملية الهجرة السرية نحو ايطاليا في صمت مطبق للحكومة في التعامل مع هذا الملف حيث أن مصير الجثت لم يظهر لحد الآن.

و حسب بعض المصادر فقد أصدر والي الجهة امرا بمنع اقامة مراسيم العزاء وهدم الخيم بعد ان تحولت الى حلقيات لنقاش .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...