اليوم السبت 24 فبراير 2018 - 3:51 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الخميس 16 يونيو 2016 - 3:49 مساءً

عاجل: النيران تندلع في مركز تجاري تابع لمجموعة فرنسية بمراكش

صفروسوريز: حسني عبادي

اندلع  قبل فليل حريق مهول ، في محل تجاري تابع للمجموعة الفرنسية ”Mr.Bricolage”، الكائن بحي جليز وسط مدينة مراكش.

وكشفت مصادر محلية عاينت الحادث في اتصال هاتفي مع الموقع ، أن الحريق شب بالمركز التجاري المذكور المحادي لطريق البيضاء بالمدينة الحمراء، بعد أن اندلع في الوهلة الأولى بالطابق السفلي قبل أن يتطور ليشمل الطابق العلوي للمركز.

وأفادت المصادر ذاتها، أن عناصر الوقاية المدنية انتقلت إلى عين المكان لمحاولة إخماد الحريق، مضيفة أن الحادث لم يخلف خسائر بشرية بعد هروب من المركز عقب اندلاع الحريق.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية
23 فبراير 2018 / قراءة

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية

صفروسوريز: متابعة علم موقع “أحداث.أنفو”، أن فرقة أمنية أوقفت، عصر يومه الجمعة، بتعليمات من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، توفيق بوعشرين ناشر يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24 ” من مكتبه داخل الجريدة. وحسب مصادر “أحداث.أنفو”، ينتظر صدور بيان من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، لكشف ملابسات توقيف الصحفي توفيق…
+ المزيد من أخبار وطنية ...