اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 12:29 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 21 ديسمبر 2014 - 12:34 مساءً

فيسبوك: إقبل هذه الشروط أو ارحل عنا!

أعلن موقع فيسبوك عن ثلاثة شروط جديدة ليس على مستخدِميه سوى الإذعان لها أو الرحيل عنه، وهي: السماح له بالوصول إلى البيانات الشخصية للمستخدِم، الوصول إلى بيانات الجهة الي يتصل منها والبيانات الخاصة بالأداء، ثم تحليل المشتريات والمعاملات المادية. وستدخل هذه الشروط حيز التنفيز في فاتح يناير 2015.

وحسب ما نشرته وكالات أنباء عالمية، فلا حل للمستخدِم غير الموافقة على هذه الشروط أو البحث عن شبكة اجتماعية أخرى تضمن له حداً من الخصوصية، أما الاستمرار في استخدام شبكة فيسبوك بعد التاريخ المذكور، فيعتبر بمثابة موافقة من المستخدِم على الشروط.

وفي حالة ما رفض المستخدِم الاستجابة لهذه الشروط، فـ”فيسبوك” يمنحه قرابة عشرة أيام لحذف صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به ومنشوراته قبل النقر على زر تعطيل الحساب.

وكانت تسريبات قد تحدثت عن أن الموقع يمرّر المعلومات الشخصية الخاصة بمستخدميه إلى الدوائر الأمنية بالولايات المتحدة الأمريكية، دون أن يؤثر ذلك على شعبيه الآخذة في التوسّع بشكل كبير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...