اليوم السبت 24 فبراير 2018 - 3:38 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 2:35 مساءً

بالفيديو: العلمي يطرد مصور سكاي نيوز بحضور رئيس الحكومة

صفروسوريز: متابعة

فاجأ رئيس مجلس النواب المتتبعين للجلسة التي يعقدها مجلس النواب صباح يوم الثلاثاء 14 يونيو، وهو يوقف رئيس الحكومة الذي كان يجيب على إحدى الأسئلة، ويطلب من أحد المصورين الصحفيين التابعين لقناة أجنبة بمغادرة قاعة المجلس.

وسأل الطالبي العلمي المصور الصحفي قبل طرده لصالح أي قناة يشتغل، ليخبره الأخير أنه تابع لقناة “سكاي نيو”ز، فطالبه العلمي بـ”مغادرة القاعة ووضع شارة القناة قبل العودة إليها”.

ولم يشفع للصحفي قوله أنه يتوفر على بادج يعرف بهويته المهنية، أمام الطالبي العلمي الذي أصر على مغادرته للقاعة، قائلا :” وا خرج دير اللوغو ديال القناة عاد دخل يالله، حنا مكنعرفو حتى شكون كيصور هنا”.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية
23 فبراير 2018 / قراءة

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية

صفروسوريز: متابعة علم موقع “أحداث.أنفو”، أن فرقة أمنية أوقفت، عصر يومه الجمعة، بتعليمات من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، توفيق بوعشرين ناشر يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24 ” من مكتبه داخل الجريدة. وحسب مصادر “أحداث.أنفو”، ينتظر صدور بيان من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، لكشف ملابسات توقيف الصحفي توفيق…
+ المزيد من أخبار وطنية ...