اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 8:25 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 12:22 مساءً

افطار جماعي ببرشيد

بمناسبة شهر رمضان الأبرك نظمت كل من الجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب فرع برشيد و المنظمة الوطنية للإسعاف و الإنقاذ المدني و جمعية فن الحياة للرعاية فطورا جماعيا يوم الاحد بقاعة المحاضرات..

FB_IMG_1465901722600

و قد عرف الفطور حضور أسماء من مختلف الهيئات السياسية و الجمعوية، استمتعت بمقاطع للمنشد محمد مستقيم في جو عائلي لقي استحسان الجميع.

كما شرف الجميع مرور السيد رئيس المجلس البلدي عبد الرحيم كاميلي الذي ألقى التحية على الحضور شاكرا الهيئات المنظمة قبل أن يغادر القاعة.

 اختتم الجمع المبارك بعد وجبة الفطور بتوزيع الجوائز التكريمية و التقاط الصور في جو احتفالي ديني و اخوي .FB_IMG_1465901702460

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...