اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 6:32 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 21 ديسمبر 2014 - 12:02 مساءً

الريال يُتوج بطلا للعالم في موقعة مراكش

تربع نادي ريال مدريد الإسباني على عرش أندية العالم، بعد فوزه في موقعة مراكش على نظيره سان لورينزو، الأرجنتيني بهدفين دون مقابل، برسم كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب.

وسجل سيرجو راموس هدف التقدم لريال مدريد برأسية في الدقيقة 37، فيما اضاف جاريت بيل الهدف الثاني بتسديدة فشل الحارس الأرجنتيني في صدها.

وسيطر ريال مدريد على معضم فترات اللقاء، الذي عرف محاولات خجولة من جانب فريق سان لورينزو، بعد أن نهج خطة دفاعية، لكبح جماح الكتيبة المدريدية.

وتُوج الريال أولا في البطولة، أما الفريق الأرجنتيني فدخل في المركز الثاني، فيما احتل فريق أوكلاند النيوزيلاندي في المركز الثالث.

وحاز اللاعب الإسباني سيرجو راموس مدافع ريال مدريد على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعد تسجيله لهدفين حاسمين في مبارتين، بنما نال إيكر كسياس جائزة أحسن حارس.

وكانت  2014 سنة تاريخية لفريق ريال مدريد، بعد أن حصد أربعة ألقاب كان أبرزها لقب كأس الشامبونز ليغ، للمرة العاشرة في تاريخه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...