اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:18 مساءً
أخر تحديث : الأحد 12 يونيو 2016 - 3:35 مساءً

جمعية اشراقة امل تنظم افطارتضامني بمركز حماية الطفولة اكادير

 

نظمت جمعية إشراقة أمل بأكادير أمس الجمعة 4 رمضان 1437، إفطارا جماعيا تضامنيا بمناسبة شهر رمضان لفائدة نزلاء مركز حماية الطفولة الخاص بالذكور بمدينة أكادير.

 

الزيارة تندرج في إطار الأنشطة الإجتماعية و الإشعاعية التي ستنظمها الجمعية خلال هذا الشهر الفضيل، وهي إستمرار للمبادرات الخيرية والإجتماعية التي دأبت على القيام بها طيلة السنة.

 

هذا الإفطار الذي إستفاد منه 73 طفل، يأتي في سياق الأنشطة التواصلية مع النزلاء خلال الشهر الكريم من أجل العمل على إدماجهم في المجتمع، وعدم تهميشهم وجعلهم يشعرون بأنهم بجانب عائلاتهم.

 

يشار إلى أن جمعيات خيرية مختلفة ومجموعات فايسبوكية عديدة بمناطق أكادير ونواحيه تقوم بأنشطة مكثفة خلال رمضان تتضمن الإفطارات وتوزيع القفف والمواعظ والأنشطة الترفيهية بشكل منتظم.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...