اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 5:59 مساءً
أخر تحديث : الأحد 12 يونيو 2016 - 2:50 مساءً

مطلق النار في ملهى للمثليين بفلوريدا أمريكي من أصل أفغاني

صفروسوريز: وكالات

أعلنت شبكتا “سي بي اس” و”إن بي سي” الاميركيتان، ان المسلح الذي اطلق النار في ملهى ليلي للمثليين في فلوريدا الليلة الماضية ما اسفر عن نحو عشرين قتيلا، هو اميركي من اصل افغاني مولود في 1986 واسمه عمر متين.

وبدأت الشرطة المحلية تحقيقا في عمل ارهابي. وكان مكتب التحقيقات الفدرالي اشار في وقت سابق الى “تعاطف” مطلق النار الذي احتجز رهائن داخل الملهى مع التيار الاسلامي.

هذا، وقد أعلنت الشرطة الأمريكية مقتل 20 شخصا وإصابة 42 آخرين في هجوم نفذه مسلح على ملهى ليلي للمثليين في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأحد 12 يونيو 2016.

وقال رئيس شرطة أورلاندو جون مينا إن قوات التدخل السريع حررت 30 رهينة بعد أن قامت بتصفية المسلح الذي كان يحتجزهم داخل ملهى “بالز” الليلي.

وأضاف مينا أن الشرطة فتحت تحقيقا حول عملية إطلاق النار في فلوريدا تحت بند “الإرهاب المحلي”، مشيرا إلى أن 9 ضباط شاركوا في الهجوم، فيما أصيب أحدهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...