اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 6:00 مساءً
أخر تحديث : الأحد 12 يونيو 2016 - 11:11 صباحًا

الجو : حرارة مرتفعة قد تصل الى 44 درجة

صفروسوريز: متابعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد، أن تتميز الحالة الجوية عامة بتشكل سحب منخفضة كثيفة شيئا ما بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الوسطى.
ويرتقب انتشار سحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل حيث ستكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية، عدا ذلك، ستكون السماء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة فوق مرتفعات الأطلس المتوسط وذلك خلال الزوال.
وستكون الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة وستهب من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية ومن القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية للبلاد، بينما ستكون شمالية بباقي الأرجاء. كما ستتناثر حبات رملية محليا داخل الأقاليم الجنوبية.
وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 16 و 23 درجة بالسهول الأطلسية والسهول الداخلية والواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية وسوس والأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و29 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب البلاد.
وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 23 و 28 درجة بمرتفعات الأطلس وبالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، وما بين 29 و 35 درجة شمال المنطقة الشرقية، والسايس، والريف، وداخل سوس والغرب، والشاوية، والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، و ستكون بين 35 و 40 درجة جنوب المنطقة الشرقية وباقي الأقاليم الجنوبية، وما بين 40 و 44 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان بين آسفي وطرفاية، وقليل الهيجان بباقي السواحل

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...