اليوم السبت 24 فبراير 2018 - 4:05 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 2:12 مساءً

ألام الراس و طريقة علاجه في رمضان

كثيرا ما نشعر بالام في الراس خلال شهر رمضان للتخلص منه يجب التقليل من المشروبات المنبهة و المحتوية على الكافيين ، و استبدالها بشاي الأعشاب أو الشاي الأخضر . عليك بتناول أطعمة محتوى السكر فيها منخفض قبل بدء الصوم ، و عدم تناول السكريات و الحلويات في وجبة السحور .

عليك بشرب كميات كافية من السوائل ( الماء ، الحساء و العصائر ) ، لأن ذلك سيساعدك في التخلص من الصداع . عليك بالإقلاع عن التدخين . ابتعد عن أشعة الشمس لأنها من المصادر المهمة المسببة للصداع . عليك بالإعتماد على السحور كوجبة مهمة ، و ينصح التأخر فيها قدر المستطاع ، و تناول الأطعمة المفيدة و التي تطول فترة هضمها ، حتى تجنبك الشعور بالجوع .

نظم فترات نومك ، و أعطِ جسمك القدر الكافي من الراحة  و ابتعد عن كل ما يسبب لك التوتر أثناء الصيام . إذا كنت ممن يعانون من الصداع بشكل مستمر ، تناول المسكنات أثناء السحور . عليك أن تتخلص من ألم أسنانك قبل مجيء رمضان ، فهي من أكثر المسببات للصداع .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية
23 فبراير 2018 / قراءة

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية

صفروسوريز: متابعة علم موقع “أحداث.أنفو”، أن فرقة أمنية أوقفت، عصر يومه الجمعة، بتعليمات من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، توفيق بوعشرين ناشر يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24 ” من مكتبه داخل الجريدة. وحسب مصادر “أحداث.أنفو”، ينتظر صدور بيان من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، لكشف ملابسات توقيف الصحفي توفيق…
+ المزيد من أخبار وطنية ...