اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 10:14 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 2:44 صباحًا

طنجة: حفل توزيع ديوان الشاعرة جليلة مفتوح

صفروسوريز: سامية_الناجي _

في إطار الأنشطة المكثفة التي تقوم بها الجمعية المغربية للبيدوكاي دو بالمغرب من أجل إنعاش جل القطاعات بالولاية وتنفيذا لبرنامجها السنوي نظمت يوم الاثنين 6 يونيو 2016 بقاعة المؤتمرات بقصر البلدية بطنجة على الساعة الخامسة مساءا بمشاركة الرابطة المحمدية لأهل البيت النبوي الشريف بجهة طنجة تطوان وجمعية البحر الأبيض المتوسط للرياضات وجمعية نجوم طنجة للبيدوكاي دو وفرق موسيقية بالإضافة الى شخصيات وازنة تتمثل في شخص الممثل العالمي السينمائي محمد قيسي وفعاليات المجتمع المدني الكل قدم فقرته في المستوى المطلوب كما استمتع الجمهور بفقرة من تقديم الفنان والشاعر الشاب الطموح يوسف من مدينة تازة ومعه الفنانة الشابة سلمة البراق لوحة في الشعر الجسدي, وفي الأخير تم توزيع الشواهد التقديرية على المشاركين في الحفل من طرف الجهة المنظمة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

نهاية الإستغلال الغير الشرعي، الرياضة فابور /التفاصيل
13 نوفمبر 2018 / قراءة

نهاية الإستغلال الغير الشرعي، الرياضة فابور /التفاصيل

صفروسوريز:  اصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارا  بنص بموجبه مجانية استغلال القاعات الرياضية المغطاة والمراكز السيوسورياضية وملاعب القرب التابعة لوزارة الشباب والرياضة ولا يحق للمديريات استخلاص واجبات استغلاله، وهدا نص القرار كما توصلت به “صفروسوريز”
+ المزيد من أخبار وطنية ...