اليوم السبت 24 فبراير 2018 - 4:06 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 11:26 صباحًا

عملية غش متطورة تستنفر مراقبي امتحان الباكالوريا بأزيلال

صفروسوريز: خالد عكي

علم  الموقع من مصادر مطلعة ان اول ايام رمضان الذي يصادف اليوم الاول لامتحانات الباكالوريا الوطني،عرف توقيف تلميذة من المترشحين الاحرار  شعبة  الاداب ،بالثانوية الاعدادية احمد الحنصالي وهي تستعمل ادوات اليكترونية متطورة من اجل الغش في الامتحان،وهذا ما استدعى تدخل رئيس المركز لتوقيف المعنية والتحقيق معها من اجل تحديد هوية المتعاون معها.

وهذا الامر  يطرح عدة استفهامات عن مدى نجاعة الاساليب الرقابية التي تعتمدها الوزارة ،خاصة في استمرار هذا النزيف الذي يضرب مبدأ تكافؤ الفرص  بين المترشحين ومن تم مصداقية البكالوريا الوطنية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية
23 فبراير 2018 / قراءة

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية

صفروسوريز: متابعة علم موقع “أحداث.أنفو”، أن فرقة أمنية أوقفت، عصر يومه الجمعة، بتعليمات من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، توفيق بوعشرين ناشر يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24 ” من مكتبه داخل الجريدة. وحسب مصادر “أحداث.أنفو”، ينتظر صدور بيان من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، لكشف ملابسات توقيف الصحفي توفيق…
+ المزيد من أخبار وطنية ...