اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 8:48 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 2:20 صباحًا

جريمة قتل بشعة في أول ايام رمضان بضواحي مدينة الفقيه بنصالح

صفروسوريز: خالد عكي

اهتزت صبيحة اليوم قرية سيدي عيسى التابعة لمدينة الفقيه بن صالح على وقع جريمة بشعة ذهبت ضحيتها فتاة لم تتجاوز الثلاثين من عمرها،هذه الحادثة خلفت حزنا وغضبا كبيرا خاصة ان الضحية من ذوي الاحتياجات الخاصة .

وأكد شهود عيان أنه عثر على الجثة على بعد أمتار من منزل الضحية، مما يفتح الباب واسعا أمام التساؤل حول من الجاني ولأية أسباب؟

ولنا عودة للموضوع فور توصلنا بالجديد

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...