اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 5:25 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 12:41 مساءً

بالفيديو: اللقاء الصحفي للسيدة المديرة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

في إطار سياسة الباب المفتوحة التي تنهجها المديرة الإقليمية بصفرو نظمت يوم الاثنين يوليوز ندوة صحفية قدمت من خلالها تقرير مفصل حول اهم الإجراءات التي قامت بها المديرية الإقليمية فيما يخص الامتحانات الاشهادية لسنة 2016.

حيث بلغ عدد المترشحين لامتحانات البكالوريا لهذه السنة حوالي 2703 رسمين بينما بلغ عدد المترشحين الاحرار 1392 .

وحسب المديرة الإقليمية لصفرو بلغ عدد حالات الغش 71 منها 46 عند الاحرار حيث استعملت فيها وسائل الاتصال 53 حالة بينما 18 ضبطوا بحيازتهم وثائق غير مسموح بها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...