اليوم الأحد 19 مايو 2019 - 12:42 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2016 - 3:34 مساءً

ملتقى ربيع الطفولة والشباب يعقد مجلسه الاداري الرابع بفاس

صفرو سوريز : نزار آيت هادي

احتضن مجمع القدس بالعاصمة العلمية فاس على مدار ثلاثة أيام 3-4-5 يونيو 2016 ، فعاليات المجلس الإداري لملتقى ربيع الطفولة و الشباب  في دورته الرابعة تحت شعار ” الاستثمار في الطفولة المغربية … رهان التنمية ” .

الدورة جسدت لثلاثية “التقييم، التكوين والإعداد” من خلال تشخيص أفقي للفروع الوطنية، وورشات تكوينية في “مشاريع تنشيطية” من تأطير الحاج نعيم عضو المكتب التنفيذي ، وأخرى في منهجية تدبير اﻷنشطة اﻹشعاعية “المخيم التربوي” نموذجا .

وقد اختتمت فعاليات المجلس الوطني ، بقراءة للبيان الختامي للمجلس الاداري في أجواء طبعها حس الجدية ، الالتزام ، الانضباط ، التطوع، و المسؤولية.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...