اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:35 مساءً
أخر تحديث : السبت 20 ديسمبر 2014 - 4:50 مساءً

ولي العهد يترأس نهائي كأس العالم للأندية بمراكش

يُنتظر أن يحضر ولي العهد الأمير “مولاي الحسن”، مباراة النهائي التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد و سان لورينز الأرجنتيني، برسم كأس العالم للأندية على بساط ملعب مراكش اليوم السبت 20 دجنبر.

وتعرف المدينة الحمراء حركة غير عادية، إذ تعيش على وقع الإستعداد للمباراة النهائية، بعد أن بيعت كل التذاكر الخاصة بمباراة النهائي، حيث يُنتظر أن تعرف حضورا جماهيريا كبيرا ومتابعة إعلامية عالمية قوية.

يشار إلى أن وزير الشباب و الرياضة محمد أوزين، سيكون الغائب الأبرز في المنصة الشرفية، بعد قرار الملك القاضي بتجميد أنشطته الخاصة بمونديال الأندية إلى حين إعلان نتائج التحقيق في فضيحة ملعب الأمير مولاي عبد الله.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...