اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 8:23 مساءً
أخر تحديث : السبت 20 ديسمبر 2014 - 4:50 مساءً

ولي العهد يترأس نهائي كأس العالم للأندية بمراكش

يُنتظر أن يحضر ولي العهد الأمير “مولاي الحسن”، مباراة النهائي التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد و سان لورينز الأرجنتيني، برسم كأس العالم للأندية على بساط ملعب مراكش اليوم السبت 20 دجنبر.

وتعرف المدينة الحمراء حركة غير عادية، إذ تعيش على وقع الإستعداد للمباراة النهائية، بعد أن بيعت كل التذاكر الخاصة بمباراة النهائي، حيث يُنتظر أن تعرف حضورا جماهيريا كبيرا ومتابعة إعلامية عالمية قوية.

يشار إلى أن وزير الشباب و الرياضة محمد أوزين، سيكون الغائب الأبرز في المنصة الشرفية، بعد قرار الملك القاضي بتجميد أنشطته الخاصة بمونديال الأندية إلى حين إعلان نتائج التحقيق في فضيحة ملعب الأمير مولاي عبد الله.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا
21 أغسطس 2017 / قراءة

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا

صفرو سوريز ، عبد العزيز البوهالي مراسلة من بلاد الأندلس إسبانيا. على إثر الهجوم الإرهابي المزدوج الذي تعرضت له ساحة “لاس رامبلاس الشهيرة” بمدينة برشلونة والمعبر البحري ببلدة كامبريلس بمنطقة تاراغونا الإسبانية يوم الخميس 17 غشت 2017 ، والذي خلف ضحايا من مختلف…
+ المزيد من أخبار وطنية ...