اليوم الإثنين 19 فبراير 2018 - 2:25 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2016 - 12:00 صباحًا

الفتح الرباطي بطلا للمغرب لأول مرة في تاريخه

صفروسوريز:

توج فريق الفتح الرباطي، لأول مرة في تاريخه بطلا للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لموسم 2015/ 2016، بعد فوزه اليوم السبت 4 يونيو على فريق مولودية وجدة بأربعة أهداف مقابل هدفين برسم الدورة الأخيرة.
وجاء تتويج الفتح الرباطي بعد منافسة شرسة مع أعرق الأندية المغربية، من بينها الرجاء والوداد والجيش واتحاد طنجة، قبل أن تصبح المنافسة ثنائية بينه وبين الفريق الأحمر البيضاوي، في آخر جولات البطولة والوطنية.
وسجل أهداف المباراة لصالح الفتح، محمد فوزير (هدفين) بينما سجل كل من مروان سعدان وعبد السلام بنجلون الهدفين الآخرين، فيما قلص سيكو باكايوكو النتيجة لصالح مولودية وجدة بتسجيله لهدفين.

وتمكن فريق الوداد من تحقيق انتصار بهدفين دون رد على حساب المغرب التطواني، ليحتل بذلك المرتبة الثانية، فيما حقق فريق فارس البوغاز اتحاد طنجة فوزا عريضا بـثلاثة أهداف دون رد على حساب الرجاء البيضاوي، ليحل في المرتبة الثالثة التي تؤهله لخوض غمار المنافسات الإفريقية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

جمعية اطباء القطاع العام بصفرو تكون اعضائها في مجال الشواهد الطبية”الفيديو'”
16 فبراير 2018 / قراءة

جمعية اطباء القطاع العام بصفرو تكون اعضائها في مجال الشواهد الطبية”الفيديو'”

صفروسوريز: حسني عبادي في اطار أنشطتها العلمية و التكوينية نظمت جمعية أطباء القطاع العام بصفرو لقاءا تكويننا خص مجال الشواهد الطبية بالمركز السوسيو ثقاقي  بصفرو. حيث أطر هدا الموضوع البروفيسور “احمد بلحوس” حيث عرف الشهادة الطبية بأنها “هي وثيقة مكتوبة تتضمن توثيقا أو تحليل أمر طبي و هي تحتوي على معلومات…
+ المزيد من أخبار وطنية ...