اليوم السبت 16 فبراير 2019 - 9:32 مساءً
أخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2016 - 6:52 مساءً

صفرو: انزلاقات خطيرة للمجلس البلدي و صمت غير مفهوم للسلطات المحلية.

صفروسوريز:حسين حمي

بحضور التنسيقية الوطنية للباعة المتجولين، جسدت جمعية درب المتر للباعة المتجولين بالإضافة إلى بعض جمعيات المجتمع المدني وبمساندة من بعض القوى الديمقراطية والنقابية وقفة احتجاجية يوم الاربعاء فاتح يونيو 2016 امام مقر البلدية وذلك على الساعة 11 صباحا حيث عرفت هذه الخطوة النضالية نزول قوي لبعض المنابر الإعلامية التي عاينت مجريات الأحداث عن كتب.

جاءت الوقفة كاستنكار ورد فعل على التصرفات الرعناء و الانزلاقات الخطيرة لرئيس المجلس البلدي المحسوب على حزب العدالة والتنمية الذي قام بتفويت البقعة الأرضية الكائنة بحي المجلس والتي كانت مبرمة كمنطقة خضراء على حد تعبير الباعة المتجولين إلى أحد الأشخاص المحسوببن على نفس الحزب الذي حولها بدوره إلى قيسارية قصديرية من 27 دكان والتي قسمت بين الزمرة الحاكمة في اطار الريع السياسي، كما أكدت الجمعيات التي شركة في تجسيد هذه الخطوة النضالية شجبها لكل الطرق الملتوية للحزب الحاكم و أكدت انها سوف تتصدى بكل قوة وحزم لجشع المضاربين و إلى كل المؤامرات التي تحاك من قبل سماسرة الملك العمومي ضدا عن مصلحة المستضعفين و المهمشين، وأعلنت تمسكها المشروع في الاستفادة من التنمية، كما استغربت أمام صمت السلطات المحلية التي رفضت يوم امس تسليم هذه الارض لجمعية الباعة المتجولين درب المتر بصفرو في إطار سوق نموذجي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

واخيرا: الفرقة الجهوية للابحاث القضائية تحقق مع مسؤولين سياسين متهمين بتلقي شيكات على بياض بصفرو
2 فبراير 2019 / قراءة

واخيرا: الفرقة الجهوية للابحاث القضائية تحقق مع مسؤولين سياسين متهمين بتلقي شيكات على بياض بصفرو

صفروسوريز: متابعة عادت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بفاس الى الواجهة قضية تسجيل صوتي يؤرخ لدردشة ساخنة، في جلسة خاصة، ضمت عددا من كبار أعضاء المجلس الاقليمي لصفرو، في صيغته السابقة و تضمنت الدردشة، اعترافات بتلقى أموال ورهن شيكات على بياض في صراعات…
+ المزيد من أخبار وطنية ...