اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 6:00 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2016 - 7:22 مساءً

السلطات المصرية تحتجز المخرج شكير الخليفي بمطار القاهرة الدولي

صفروسوريز:

منعت السلطات المصرية الثلاثاء  المخرج المغربي شكير لخليفي من دخول أراضيها للقاء زوجته المصرية وابنته وتقوم السلطات لحد الساعة باحتجازه في مطار القاهرة الدولي دون تقديم أي مبررات قانونية للتوقيف مع حرمان زوجته ومحاميه من اللقاء به. 

وسبق أن قضى المخرج لخليفي قرابة 12 سنة في مصر وعاد قبل ثلاث سنوات للمغرب للعمل مع محكمة النقض حيث أشرف على إطلاق مشروع قناة إلكترونية للمحكمة، وبعد انتهاء عقدته مع المحكمة اشتغل مع مجموعة من شركات الإنتاج بوطنه قبل أن يقرر السفر إلى مصر لزيارة زوجته وابنته ليفاجأ بمنعه من الدخول إلى البلد، حيث يتم احتجازه في المطار من دون تقديم أي مبرر لذلك كما أنه لا ينتمي لأي تيار سياسي أو نقابي.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...