اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:28 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 1:40 مساءً

يوم 25 ماي يوم وطني للطفل

لبناء بيئة مناسبة لمعيشة اطفالنا و بامر من المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه اصبح يوم 25 ماي يوما وطنيا للطفل.

ماتزال سياسة حماية الطفولة في المملكة تشهد إغناء و دعما بالجهود المتواصلة من جميع القوى الحية بالبلاد تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمدالسادس الذي جعل من قضية الطفل إحدى الاولويات الوطنية.

وحسب شهادات عدة هيئات دولية فإن المغرب عرف عدة مكتسبات و اصبح رائد في مجال انعاش و حماية حقوق الاطفال و لاعدادهم مواطنين و رجال الغد و اطفال اقوياء بحقوقهم وواعون بواجباتهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...