اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 5:37 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2016 - 1:49 مساءً

بالفيديو: جمعية الوداد الرياضي الصفريوي لكرة المضرب تنظم دوري فئة الصغار

صفروسوريز:

في اطار احتفالات مدينة صفرو بمهرجان حب الملوك في دورته 96 ، وبشراكة مع مؤسسة كرز نظمت جمعية الوداد الرياضي الصفريوي لكرة المضرب صنف الصغار دوري للعبة استفاد منه ازيد من 30 طفل وطفلة يوم السبت 21 ماي بالمركز السوسيو ثقافي لدعم قدرات الشباب بصفرو.
وقد حضر هذا الدوري الذي يعتبر الأول من نوعه في هذه الرياضة في إقليم صفرو كل من رئيس مؤسسة كرز و الكاتب العام لها والمدير التقني للجامعة ورئيس الجمعية .
وفي ختام هذا الدوري تم توزيع الشواهد والجوائز على الفائزين

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...