اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 6:37 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 18 ديسمبر 2014 - 11:55 صباحًا

هذه “خطة” لشكر لـ”إفشال” أربيعنية الزايدي

كشف اتحادي لموقع “صفروسوريز” عما أسماها بـ”خطة” لشكر لـ”إفشال أربيعنية الزايدي”.

وقال المصدر إن لشكر استنفر جميع المكاتب الإقليمية والجهوية للحزب على المستوى الوطني لعقد اجتماعات، يومي الجمعة والسبت 19 و20 دجنبر، بتزامن مع ذكرى أربعينية الراحل أحمد الزايدي التي سيتم الإحتفال بها يوم الجمعة 19 دجنبر بمسرح محمد الخامس بالرباط، موضحا نفس المصدر أن الغاية من هذا التاريخ هو أن يبقى مناضلو الحزب “مربوطين” بتلك الإجتماعات ويفوت عليهم فرصة حضور أربعينية الزايدي.

المصدر أضاف أن لشكر لم يكتف بهذا بل أوحى لقيادة شبيبته المقربة منه جدا بأن تكون أيام الجامعة الشتوية المزمع تنظيمها بمدينة بوزنيقة هي 19 و20 و21 دجنبر، حتى يفوت على شبيبة الحزب المشاركة في حفل التأبين المذكور.

مصادر الموقع تضيف أن تيار الزايدي مقبل على اجتماع مصيري يوم 21 دجنبر ببوزنيقة، ما يرجح أن تتطور الأمور إلى الأسوء مع الشبيبة المحتفلة هناك بذكرى اغتيال عمر بنجلون، في وقت رجح فيه مصدر إلغاء التيار لذلك الاجتماع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...