اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 5:33 مساءً
أخر تحديث : السبت 21 مايو 2016 - 11:14 صباحًا

طريقة جديدة لاعلان عن الوظائف بصفرو

صفروسوريز:
في سابقة من نوعها قام المجلس البلدي لمدينة صفرو بنشر و اعلان في اهم شوارع المدينة المباريات التي ستنظمها الجماعة الحضرية في اطار ثاني عملية توظيف بعد مباريات 2011 حيث تفاعلت معها الساكنة التي رحبت بهذه الخطوة بينما اعتبرها البعض مجرد “بروباغوندا” سياسية والأهم من هذا ان تكون الشفافية في اجراء الامتحانات وفرز عن النتائج لا اقل ولا اكثر يقول متحدث اخر.
وفي هذا علق أحد فيسبوكي المدينة معلقا عل صورة التي علقت بأهم شوارع المدينة بأنه” هذا ليس إعلان موازين أو إشهار ماكياج او اتصالات…هذا إعلان مباريات جماعة صفرو منتشر بجميع شوارع المدينة نريد أن تعم هذه المبادرة بجميع المدن و جميع المباريات التي يتم الاعلان عنها من اجل الشفافية و تكافؤ الفرص.
وللمزيد من المعلومات حول المناصب المطلوبة اضغط على الصورة
13237759_1117143608305982_2917764900836134014_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...