اليوم الأحد 20 أغسطس 2017 - 10:40 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2016 - 10:27 صباحًا

بالفيديو: تمخض الجبل في صفرو وولد فأر صغيرا في الرباط

صفروسوريز: حسني عبادي

نظمت “مؤسسة كرز” صباح يوم الاثنين 16 ماي 2016 بفندق كولدن فرح بالرباط ندوة صحفية في اطار التعريف بمهرجان حب الملوك في دورته 96 على المستوى الوطني والدولي كما صرح بذلك السيد عبد السلام بوهدون النائب الأول للمجلس وامين مال المؤسسة في الندوة المحلية وخلال اجتماعات المكتب المسير. وقد عرفت هذه الندوة انزالا كبير لحزب امين المال من خلال جريدته وأصدقائه و معارفه الحزبية ،وحضرت كل شيء إلا المنابر الإعلامية “الدولية” و”الوطنية” التي دعيت إلى الندوة ،لكنها غابت، مما يعكس بكل أسف سوء التخطيط وارتجالية الإعداد وعشوائية الاختيارات ومن طرائف هذا اللقاء أن صحفية تابعة لإحدى القنوات الإعلامية “جاتها الغيرة” على زميلاتها ملكة حب الملوك في دورته 95 التي اختفت عن الأنظار مند تعيينها ملكة حب الملوك. وقد ساد نوع من الاستيلاء في وجه الحاضرين الذين حضرو هذا اللقاء بفندق كولدن فرح” مما يطرح مجموعة من الأسئلة في مقدمتها: اين هي الاحترافية في تنظيم المهرجان ونحن عاينا العبث والعشوائية وضعف كبير في العلاقات العامة ،وهدر المال العام في ندوة خجولة سميت مجازا بالندوة الصحفية الوطنية؟؟؟؟ إن شد الرحال إلى فندق فرح بالرباط لم يحقق الصدى المطلوب ولم يروج للمهرجان :لا تسويقا ولا دعاية ،ذهبوا بوعود كبيرة وعادوا بخفي حنين صغيرة سمعنا إبان الإعداد للندوة عجعجة وطحينا، وخلال الندوة وبعدها غاب الحضور كأنه أخطأ العنوان، وجاءت عشيرة أمين المال تسد الفراغ وترفع الحرج إذا كانت هذه البداية ،فكيف تكون النهاية :أبشرو بمهرجان في صفرو، كان مخاضه الكاذب في فندق فرح في الرباط.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية
15 أغسطس 2017 / قراءة

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية

صفروسوريز: حسني عبادي قال محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، إن الحكومة تتجه إلى إعداد مرسوم قانون وفقا للفصل 81 من الدستور، يمدد بموجبه تطبيق مقتضيات المادة 125 من قانون الصحافة والنشر “ستة أشهر إضافية” ابتداء من هذا اليوم، 15 غشت الجاري. وكشف الأعرج في بلاغ توصل به الموقع ،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...