اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:14 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2016 - 10:39 صباحًا

مستخدمو الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء يحتجون ببني ملال

صفروسوريز: خالد عكي
نظم مستخدمو الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء ببني ملال اليوم 18 ماي 2016 وقفة احتجاجية بتأطير من نقابة الاتحاد المغربي للشغل،وذلك لما اسموه التعسفات التي تطالهم جراء تصرفات رئيسة قسم الزبناء وطالبوا بإعفائها ،و صرح احد المحتجين لصفرو سوريز ان هذه الرئيسة ديدنها المتواصل هو التعسف على العاملين بل وتسببت في فصل بعضهم .وينتظر الجميع تدخل المسؤولين من اجل إنصافهم ووضع الحد لهذا الاحتقان التي تفتعله من خلال تصرفاتها المستفزة،ولاستجلاء وجهة نظر المسؤولة لم تتمكن الجريدة من ربط الاتصال بها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...