اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:33 مساءً
أخر تحديث : الخميس 19 مايو 2016 - 5:43 مساءً

الامن الوطني يخلد ذكرى تأسيسه بصفرو

صفروسوريز: محمد امنيعي
احتفلت اسرة الامن الوطني يوم الاثنين 16 يونيو 2016 بذكرى تاسيسها حيث تناول الكلمة السيد عميد الامن الاقليمي باقليم صفرو مرحبا بالسيد عامل الاقليم وبالسادة الحاضرين الذين يمثلون مختلف المصالح الخارجية وممثلي المجتمع المدني ومختلف المنابر الاعلامية .لقد تناول السيد العميد في كلمته التطور الامني الذي عرفته المدينة والاقليم بالمقارنة مع السنوات السابقة وذلك بفضل تظافر جهود مختلف الفرق الامنية وخاصة فرقة الصقور السريعة التحرك .اشار السيد العميد الى االانفتاح الذي تم بين مفوضية الشرطة وعدة مؤسسات تعليمية التي استفادت من عدة عروض داخل مؤسساتها سواء ما يرتبط بالسرقات او التحرش الجنسي او العنف بالملاعب او التعاطي للمخدرات وغيرها من المواضيع المهمة. وفي النهاية شكر العديد من فعاليات المجتمع المدني المتعاونين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...