اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 - 9:25 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الخميس 19 مايو 2016 - 5:43 مساءً

الامن الوطني يخلد ذكرى تأسيسه بصفرو

صفروسوريز: محمد امنيعي
احتفلت اسرة الامن الوطني يوم الاثنين 16 يونيو 2016 بذكرى تاسيسها حيث تناول الكلمة السيد عميد الامن الاقليمي باقليم صفرو مرحبا بالسيد عامل الاقليم وبالسادة الحاضرين الذين يمثلون مختلف المصالح الخارجية وممثلي المجتمع المدني ومختلف المنابر الاعلامية .لقد تناول السيد العميد في كلمته التطور الامني الذي عرفته المدينة والاقليم بالمقارنة مع السنوات السابقة وذلك بفضل تظافر جهود مختلف الفرق الامنية وخاصة فرقة الصقور السريعة التحرك .اشار السيد العميد الى االانفتاح الذي تم بين مفوضية الشرطة وعدة مؤسسات تعليمية التي استفادت من عدة عروض داخل مؤسساتها سواء ما يرتبط بالسرقات او التحرش الجنسي او العنف بالملاعب او التعاطي للمخدرات وغيرها من المواضيع المهمة. وفي النهاية شكر العديد من فعاليات المجتمع المدني المتعاونين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.