اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 - 9:23 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2016 - 7:16 مساءً

الزي النظامي الجديد لرجال ونساء الامن في المغرب

صفروسوريز: متابعة/ موقع بديل

بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس الشرطة المغربية، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن تدابير جديدة للنهوض بالعاملين في مجال الأمن والشرطة.

وبهذه المنسبة، أكد الدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، في الكلمة التي ألقاها بالمعهد الملكي للشرطة، يوم الإثنين 16 بالقنيطرة، أنه سيتم تعميم الزي الأبيض والأسود بشكل موحد على الصعيد الوطني، ابتداء من شهر أكتوبر من السنة الجارية.

وأضاف الحموشي، أن الإدارة ستعمل على تدعيم أسطول الشرطة، بأدوات لوجيستيكية جديدة، عبر إضافة أكثر من ألف سيارة ودراجة نارية في مختلف التخصصات، مع إضافة العديد من التجهيزات الضرورية للنهوض بعمل رجال ونساء الشرطة بمختلف مناطق المملكة.

وبخصوص تأهيل العنصر البشري، أشار الحموشي إلى أن المديرية عملت على تكثيف تداريب الفرق الجديدة وتمكينهم من مهارات في التدخل الفعال والناجع خلال التعاطي مع المجرمين الخطيرين الحاملين لكل أنواع الأسلحة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.