اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 - 9:18 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2016 - 12:21 صباحًا

الداودي يغازل الهيئات الناخبة من ازيلال في اطار التسخينات الانتخابوية

صفروسوريز: ازيلال
حل لحسن الداودي وزير التعليم العالي بأزيلال، في اطار التسخينات الانتخابوية السابقة لأوانها ،لتأطير ما سمي اللقاء التواصلي الذي نظمته الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية يوم الاحد 15 ماي 2016 في دار الضيافة بنازي بأزيلال .
وفي اطار هذا التواصل استغل الوزير المناسبة للترويج لما سمي إنجازات الحكومة الاجتماعية مركزا على القاعدة الانتخابية العريضة والتي تتمثل في الطبقات المسحوقة والهشة حيث خاطبها بدغدغة لمشاعرها معتبرا انها الطبقة التي توجد في محور اهتمام الحكومة لعدم وجود نقابة تدافع عليها.
كما اعتبر ان ما ينافس حزب العدالة والتنمية ليس سوى الفساد الذي دأبت هذه الحكومة على مناهضته ، وان معضلة البطالة التي مازالت تنخر شباب المغرب قد عرفت حسب تصريحه مقاطعة مع المحسوبية والزبونية في التوظيف .
ونوه الى ان المغرب بفضل هذه الحكومة حقق قفزة نوعية في النمو الاقتصادي،و ضمن الاستقرار السياسي والاجتماعي على خلاف ما عرفته الدول المجاورة من اضطرابات .
وتعتبر دائرة ازيلال منطقة ساخنة تتنافس فيها مجموعة من التيارات السياسية الكبرى،وحظيت في هذه الآونة بتحرك قوي لفعاليات حزب العدالة والتنمية فمن زيارة لرئيس الحكومة في أتون الانتخابات البلدية والتي درف فيها الدموع أمام أبناء أزيلال، إلى زيارة ثانية لوزير التعليم العالي قبيل الانتخابات التشريعية. فهل هو امل يحدو حزب العدالة والتنمية في الفوز بمقعد برلماني من هذه الدائرة أم حب عذري لهذه المنطقة المنسية من المغرب العميق؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.