اليوم الخميس 20 يوليو 2017 - 7:33 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 3:59 مساءً

بالفيديو: الدورة السادسة للمسابقة الجهوية لحفظ القرآن الكريم بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

عرفت قاعة الندوات لجماعة صفرو يوم الاحد 8 ماي 2016 على الساعة 4 زوالا تنظيم المسابقة الجهوية السادسة لحفظ القران الكريم والسنة النبوية من طرف جمعية الرسالة للتربية والتخييم جهة فاس مكناس.
هذا وقد عرفت هده الدورة مشاركة فاعلة من طرف جل الفروع الجهة من مكناس، فاس، صفرو…وكانت النتائج على الشكل التالي:
الفائزين الأوائل
فئة البراءة : أحمد بنشقرون (فرع مكناس)
فئة التنشئة : أبرار بنشقرون (فرع مكناس)
فئة الإبداع: اليزيد العلياني (فرع صفرو)
فئة التكوين : إسماعيل حماني (فرع عين عائشة)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


  • 1

    اولا تحية خاصة لموقع صفروسوريز الذي قام بتغطية هذا النشاط الاشعاعي.
    ثانيا لا املك الا ان اتقدم بالشكر الجزيل لجمعية الرسالة فرع صفرو وجميع فروع الجهة على تنظيمهم الرائع لهذا المهرجان القرآني الفريد سائلا الله العلي القدير ان يجعل هذا العمل في ميزان حسنات كل من ساهم في انجاح دورة المرحوم المختار السوسي من قريب او بعيد.وتقبل الله من الجميع.

أخبار وطنية

مختلون عقليا يهددون سلامة ساكنة مريرت
16 يوليو 2017 / قراءة

مختلون عقليا يهددون سلامة ساكنة مريرت

صفروسوريز: هشام بوحرورة انتشرت في السنوات الاخيرة في الشوارع المريرتية ظاهرة المختلين عقليا و كل يوم يظهر لنا وجه جديد إما من أبناء المدينة أو المرحلين من مدن أخرى ، و الخطير في الأمر تعرض بعض المواطنين لاعتداءات جسدية و لفظية من طرف هؤلاء المرضى النفسيين و خير دليل ما…
+ المزيد من أخبار وطنية ...