اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:18 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 10:42 مساءً

تنظيم ندوة صحفية بمناسبة الدورة 96 لمهرجان حب الملوك بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ،تنظم جماعة صفرو بشراكة مع مؤسسة ” كرز ” لصيانة و تثمين مهرجان حب الملوك، وبتعاون مع عمالة الإقليم والمجلس الإقليمي ، ندوة صحفية تستدعي خلالها مختلف وسائل الإعلام المحلية والجهوية، وذلك يوم الخميس 12 مايو 2016 في الساعة الرابعة زوالا بمقر قاعة الندوات بجماعة صفرو.

ويندرج تنظيم هذه التظاهرة الإعلامية في إطار سعي جماعة صفرو و مؤسسة “كرز” إلى تنوير الرأي العام محليا، إقليميا وجهويا بالمستجدات التي سيعرفها مهرجان حب الملوك لهذه السنة و استعراض مختلف الأنشطة الثقافية و الفنية والاقتصادية و الرياضية و الترفيهية في أفق تثمين تصنيف المهرجان لدى منظمة اليونسكو كتراث لا مادي للإنسانية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...