اليوم الإثنين 22 يناير 2018 - 10:35 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 1:00 صباحًا

المجلس الاقليمي لصفرو ينفتح على المجتمع المدني

بــــــــلاغ صحفــــــــــي

بناء على المقتضيات الدستورية وخاصة الفصول 12 و13 و136 و139 منه، ومقتضيات القانون التنظيمي رقم 112.14 المتعلق بالعمالات والأقاليم ولا سيما المادتين 110 و111 منه، وفي إطار تقوية جسور التواصل والحوار والتعاون بين المجلس الإقليمي لصفرو ومحيطه المدني، قصد إشراك مختلف الفاعلين والكفاءات الإقليمية في تكريس الحكامة الترابية الجيدة اقتصاديا واجتماعيا وتنمويا، وفي أفق تفعيل الآليات التشاركية للحوار والتشاور وإحداث هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع . ينظم المجلس الإقليمي لصفرو لقاءا دراسيا وتواصليا مع الجمعيات وفعاليات المجتمع المدني بالإقليم تحت شعـــار : “الآليات التشاركية للحوار والتشاور رافعة للتنمية المحلية المستدامة ” وذلك يوم الثلاثاء 10 مــاي 2016 ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال بقاعة الاجتماعات بعمالة إقليم صفرو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...