اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 6:32 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 17 ديسمبر 2014 - 5:50 مساءً

برلماني “اتحادي” يطالب أوزين بـ”الرحيل”

نشر البرلماني المهدي مزواري، عن حزب “الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية”،على صفحته الإجتماعية، صورة له وهو يحمل يافطة دون عليها ” أوزين إرحل، ديكاج”.

وتابع الموقع، استحسان رواد صفحته لما أقدم عليه البرلماني، حيث أشادت بـ”جرأته و شجاعته” كما جاء في التعليقات.

وأرفق البرلماني، تعليقا مع الصورة قال فيه: ” لأنني لم أتمكن اليوم أن أقولها له مباشرة و مؤسساتيا لأنه ” اعتذر ” عن الجواب عن أسئلة النواب الآنية حول فضيحة مركب مولاي عبد الله… فضلت أن التحق بالمطلب الشعبي الواسع بطريقة خاصة.”

يذكر أن الوزير محمد أوزين، تغيب عن جلسة الأسلئة الشفهية بمجلس النواب، دون عُذر كما أكدته رئيسة جلسة يوم الثلاثاء 16 دجنبر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...