اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 11:15 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 11:20 مساءً

المنتخب المغربي يحرز كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة

صفروسوريز:

أحرز المنتخب الوطني المغربي، اليوم الأحد في جوهانسبورغ، لقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، بعد تفوقه على نظيره المصري في المباراة النهائية بـ3-2.

ويعتبر التتويج القاري لمنتخب “الفُوتصَال” الثالث من نوعه في تاريخ الكرة المغربية، بعد إحراز المنتخب الوطني لقب كأس أمم إفريقيا سنة 1976 بإثيوبيا، وفوز منتخب الشبان بكأس إفريقيا لأقل من 20 سنة التي استضافتها المملكة سنة 1997.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي ضمن التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، التي ستقام في نونبر المقبل بكولومبيا، عقب تفوقه الجمعة الماضي على منتخب موزمبيق بحصة 4-1 في نصف نهائي كأس إفريقيا، التي تعرف مشاركة أفضل المنتخبات على صعيد القارة، كل أربع سنوات منذ سنة 1996.

وتتأهل الفرق الثلاثة الأولى في هذه الدورة الخامسة إلى كأس العالم التي ستقام في نونبر المقبل بكولومبيا، بينما يبقى منتخب مصر الأكثر تتويجا بعدما توجت باللقب في ثلاث مناسبات (1996، 2000 و 2004 ). أما المنتخب الوطني المغربي، الذي أحرز لقبه الأول، فقد خاض نهائي سنة 2000، واحتل المرتبة الثالثة في دورتي 2004 و2008.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر
16 يونيو 2019 / قراءة

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر

صفروسوريز: حسني عباي توصل موقع “صفروسوريز” بعريضة موقعة من طرف جميع الأساتذة   الموكول إليهم مهمة المراقبة في الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي برسم السنة الدراسية 2018/2019 بالثانوية الإعدادية بنصفار تطالب من خلالها بتوفير الأمن بمحيط المؤسسة وذلك للإحداث…
+ المزيد من أخبار وطنية ...