اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 - 4:52 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 11:20 مساءً

المنتخب المغربي يحرز كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة

صفروسوريز:

أحرز المنتخب الوطني المغربي، اليوم الأحد في جوهانسبورغ، لقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، بعد تفوقه على نظيره المصري في المباراة النهائية بـ3-2.

ويعتبر التتويج القاري لمنتخب “الفُوتصَال” الثالث من نوعه في تاريخ الكرة المغربية، بعد إحراز المنتخب الوطني لقب كأس أمم إفريقيا سنة 1976 بإثيوبيا، وفوز منتخب الشبان بكأس إفريقيا لأقل من 20 سنة التي استضافتها المملكة سنة 1997.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي ضمن التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، التي ستقام في نونبر المقبل بكولومبيا، عقب تفوقه الجمعة الماضي على منتخب موزمبيق بحصة 4-1 في نصف نهائي كأس إفريقيا، التي تعرف مشاركة أفضل المنتخبات على صعيد القارة، كل أربع سنوات منذ سنة 1996.

وتتأهل الفرق الثلاثة الأولى في هذه الدورة الخامسة إلى كأس العالم التي ستقام في نونبر المقبل بكولومبيا، بينما يبقى منتخب مصر الأكثر تتويجا بعدما توجت باللقب في ثلاث مناسبات (1996، 2000 و 2004 ). أما المنتخب الوطني المغربي، الذي أحرز لقبه الأول، فقد خاض نهائي سنة 2000، واحتل المرتبة الثالثة في دورتي 2004 و2008.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.