اليوم الأحد 21 يناير 2018 - 12:29 مساءً
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 4:31 مساءً

عاجل: الجمعية المغربية لحقوق الانسان تنتخب مجلسها الاداري

صفروسوريز: حسني عبادي

علم موقع “صفروسوريز” من مصادر مطلعة جدا بان الجمعية المغربية لحقوق الانسان” اختتمت مؤتمرها الحادي عشر بانتخاب لجنة إدارية مشكلة من خمسة وتسعين عضوا.
وأفاد مصدر من المؤتمر “صفروسوريز”، أن اعضاء اللجنة توزعوا سياسيا بين 16 عضوا للحزب الاشتراكي الموحد و15 لحزب الطليعة، فيما البقية لحزب النهج الديمقراطي وبعض المستقلين.
هذا وجسب نفس المصدر فإن ممثل مدينة صفرو السيد ” نجيم مرموش” قد انتخب بالمجلس الاداري للجمعية المغربية لحقوق الانسان.
هذا وقد حاول الموقع الاتصال ب’نجيم مرموش” لمعرفة حيثيات هذا الانتخاب الا ان هاتفه خارج التغطية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...