اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 - 4:46 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2016 - 10:01 مساءً

اهم حدث عرفته مدينة اكادير الايام الثالثة عشر لجمعية التضامن لمساعدي الصيادلة.

عرف يوم 16/17 ابريل 2016 الايام الثالثة عشر لجمعية التضامن اكادير لمساعدي الصيادلة

 تحت شعار : مكتسبات التجربة المهنية للمساعد الصيدلي ( الاعتراف و المصادقة ) .بالمركب الاصطيافي التابع لوزارة العدل باكادير.                              

 عرفت الايام استقطابا كبيرا  من الجمعيات المحلية لمساعدي الصيادلة من مدن مختلفة : الخميسات، الناضور، تاهلة، فاس، صفرو، بني ملال، الفقيه بن صالح، خريبكة، قلعة السراغنة، الدار البيضاء، سلا، سطات، برشيد، الصويرة، المحمدية، تارودانت، مراكش، اكادير مع تلقي اعتدار من الاخوة وجدة، واد زم، تنغير، لأسباب خارجة عن ارادتهم.    

  كما عرفت الايام حضور مجموعة من الصيادلة  كان لهم شرف القاء محاضرات تهم القطاع و مناقشة مشاكله المتداولة يوميا. الحاضرون كل من الدكتور :       

  – الدراجي عبد الرحيم صيدلاني و صاحب اول موقع الكتروني بالمغرب pharmacie.ma  

 -الاستاذ الجامعي محمد موعيط صيدلاني و استاذ القانون بكلية الطب و الصيدلة  بالرباط                

 -الدكتور مولاي امبارك الادريسي صيدلاني و صاحب معهد متخصص في تكوين مساعدي الصيادلة      

 – الدكتور صلاح الدين حدو صيدلاني متخصص في التكوين  – الدكتور حركيل عبد الله صيدلاني و صاحب مختبر التحاليل الطبية      

عدد المشاركين في الايام الثالثة عشر لتضامن اكادير   ولاية اكادير انزكان شتوكة 691 مساعد صيدلي .         طلبة معهد تكوين مساعدي الصيادلة و مستخدمي شركات التوزيع  186 مشارك و مشاركة، عدد المشاركين من داخل ولاية أكادير 877 مشارك و مشاركة.  

  من مدن مختلفة 201 مشارك و مشاركة عدد ممثلي ورؤساء مختبرات الادوية و شركات التوزيع 168شخص يمثلون ازيد من 72 عارض .                    

عدد ضيوف الشرف : الاطباء 16، الصيادلة 51، برلمانيون 2 بالاضافة الى الاعلام، الاعلام المرئي القناة التلفزية الاولى، الاداعة الوطنية و الجهوية باللغتين العربية و تشلحيت.          

كما ثم توزيع شهدات تقديرية على ممثلي الجمعيات المحلية بالاضافة الى توزيع مجموعة من الهدايا خلال سحب القرعة مهداة من طرف مختبرات و شركات الادوية

 اختتمت الايام الثالثة عشر بحفل بهيج و كذا احتفالا بعيد ميلاد عضو نشيط بالجمعية تزامن ميلاده مع الايام الثالثة عشر للجمعية  و كعربون محبة ووفاء لمجهوذاته .      

 ما يمكن قوله  ان الايام الثالثة عشر لجمعية التضامن اكادير عرفت نجاحا مائة في المائة حضورا، تنظيما، تسيرا هنيئا لنا بمثل هذا العمل الجمعوي على صعيد اكادير.

البيان الختامي و التوصيات:

FB_IMG_1461232186158FB_IMG_1461235494864FB_IMG_1461235507785

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.