اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 - 3:38 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الأحد 17 أبريل 2016 - 10:24 صباحًا

حزب الوردة يستعد للانتخابات على واقع التعيينات

صفروسوريز: متابعة

علم موقع برلمان.كوم من مصدر مطلع، أنه تم تعيين كل من طارق المالكي، نجل الحبيب المالكي، رئيس اللجنة الإدارية للإتحاد الاشتراكي، ونوال لشكر، نجلة إدريس لشكر، على رأس لجنتين فرعيتين عن اللجنة الوطنية للانتخابات، اليوم السبت بالرباط، وذلك تمهيدا لوضعهما على رأس اللائحة الوطنية للشباب في الإنتخابات التشريعية المزمع إجراؤها في 7 أكتوبر المقبل.

وأكد المصدر ذاته أن نجلي المالكي ولشكر اقترحا نفسيهما على رأس اللجنتين، دون أي منافسة، مع باقي أعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات.

وعبر مجموعة من أعضاء حزب “الوردة” عن استهجانهم لوضع نجل المالكي على رأس لجنة المالية، ونجلة لشكر على رأس لجنة القضايا الاجتماعية، وذلك لكون نجليهما ليس لهما أي ارتباط تنظيمي بالحزب، حيث أكد ذات المصدر، أن ابنة لشكر محامية تشتغل بفرنسا، وابن المالكي خريج كلية خاصة للتجارة بمراكش.

ورفض هؤلاء في اجتماع اللجنة الوطنية للانتخابات بمقر العرعار هذا التعيين، على إعتبار أنه رسالة واضحة لترشيحهما على رأس اللائحة الوطنية لشباب، بعدما صادق مجلس الحكومة، يوم أمس الجمعة على اقتسامها مناصفة مع النساء أقل من 40 سنة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.