اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 - 2:49 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
إطلاق بوابة الخدمات الإلكترونية لجماعة صفرو      Lions club بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني تنفتح على تلاميذ وساكنة العالم القروي      اشغال الندوة الصحفية لإطلاق برنامج تنمية صفرو2021، وبوابة الخدمات الإلكترونية للجماعة تحت شعار :”جميعا من أجل صفرو، مدينة ذكية”      عاجل : عامل اقليم صفرو يشرع في تفعيل مسطرة حل المجلس الاقليمي لصفرو      محمد كمال المريني يكتب : دبلوماسية موازية في خدمة التنمية؟؟      صفرو: تصريح ناري لقاضي في المحكمة المالية بخصوص الجمعيات التي يتواجد فيها المستشارون وتستفيد من الدعم العمومي      مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق      المجلس الجهوي للحسابات في رحاب اقليم صفرو” الفيديو'”      صيدلية الحراسة بصفرو من 19 الى 25 فبراير 2017      فتح باب الترشيح للجائزة الجهوية للبحث العلمي لجهة فاس مكناس لسنة 2018-2019     
أخر تحديث : الأربعاء 17 ديسمبر 2014 - 5:29 مساءً

عاجل.. المئات يشيعون جثمان الفنان محمد البسطاوي

انطلق قبل قليل موكب جنائزي مهيب، من بيت الراحل محمد البسطاوي بمدينة سلا متوجها نحو مقبرة الشهداء بحي المحيط بالرباط، لتشييع جثمان الفنان الراحل، بحضور مئات المواطنين، و الفنانين و النقاد و السينمائيين، و أصدقاء الفنان الراحل، الذين خيم عليهم الحزن منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 17 دجنبر.

وعاين الموقع، حضور بعض الوجوه السياسية القليلة، في مراسيم تشييع الراحل، أبرزهم، وزير الإتصال الناطق باسم الحكومة، مصطفى الخلفي.

وتسود حالة من الحزن الشديد في أوساط المشيعين، خصوصا الفنانين زملاء الفنان البسطاوي، بعد صُدموا بنبأ وفاته، من بينهم؛ صديقه المقرب بنعيسى الجيراري الذي انهار بعد نزل عليه الخبر كـ”الصاعقة”، لطيفة أحرار التي لم تستطع أن تتمالك نفسها و إخفاء دموعها، و محمد الشوبي، بوشرى أهريش، ادريس الروخ، نورا الصقلي، محمد مفتاح، نعمان لحلو، عبد العال الغاوي، وعدد من النقاد و المخرجين السنمائيين، و طلبة معاهد المسرح، ومئات مواطنين.

ويُنتظر أن تقام صلاة الجنازة على الراحل البسطاوي بمسجد الشهداء بالرباط، قبل أن يوارى الثرى بمقبرة الشهداء، بعد عصر اليوم الأربعاء.

يذكر أن البسطاوي توفي صباح اليوم الأربعاء 17 دجنبر، بعد صراع شديد مع المرض، نقل  على إثره إلى مصلحة الإنعاش بالمستشفى العسكري بالرباط، منذ شهر ،حيث كان يعاني من الام على مستوى الكليتين و لزم البسطاوي المستشفى لتلقى الإسعافات الضرورية بعد تدهور صحته بشكل ملحوظ.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عاجل : عامل اقليم صفرو يشرع في تفعيل مسطرة حل المجلس الاقليمي لصفرو
21 فبراير 2018 / قراءة

عاجل : عامل اقليم صفرو يشرع في تفعيل مسطرة حل المجلس الاقليمي لصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي في خبر عاجل توصل به موقع “صفروسوريز” من مصادره الخاصة،   بأن عامل إقليم  صفرو فعل المادة 73 من القانون التنظيمي 112/ 14المتعلق بالعمالات والأقاليم  في فقرته   التي تنص بالحرف على ‘إن إذا كانت مصالح العمالة أو الإقليم  مهددة  لأسباب تمس  بحسن سير مجلس العمالة أو الإقليم، جاز…
+ المزيد من أخبار وطنية ...