اليوم الجمعة 27 أبريل 2018 - 1:11 صباحًا
أخر تحديث : السبت 16 أبريل 2016 - 4:42 مساءً

مصنع لطوبية فوق القانون بصفرو

صفروسوريز:

توصل موقع “صفروسوريز” بشكاية موقعة من طرف ” م ا” والذي يشتكي من خلالها الضرر الذي يلحقه ويلحق الساكنة التي تقطن بإقامة رضا حي الرفايف بصفرو ضد استغلال قطعة أرضية الكائنة بالقرب من الإقامة لصنع” الطوبية” وما تتحدثه هذه الات والشاحنات التي تقوم على نقل الطوبية من ” ازعاج” السكان مع العلم ان الساكنة راسلت المسؤولين مطالبين برفع الضرر عنهم من جراء ما تحدثه لهم هده الالة من اوجاع ضاق به صدر الصحيح قيل المريض منذ 3 اشهر. فمن يحمى هولاء ام ان الامر يتعلق بمحاباة ومجاملات ومحسوبية لصاحل فئة دون اخرى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون
26 أبريل 2018 / قراءة

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون

صفروسوريز: قدمت جمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية يوم الأربعاء 25 أبريل بمدينة صفرو، في ندوة صحفية شارك فيها صحافيون وإعلاميون جهويون، مشروعها الجديد “مواطنون فاعلون ACITIVE CITIZENS ” في نسخته الثانية، والذي هو عبارة عن برنامج للتدريب على الريادة الاجتماعية، يروم تعزيز الحوار بين الثقافات والتنمية الاجتماعية التي يقودها المجتمع…
+ المزيد من أخبار وطنية ...