اليوم الأحد 22 أبريل 2018 - 10:42 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2016 - 8:55 مساءً

حصريا: حفل تنصيب رئيس قسم الشؤون الداخلية بصفرو “فيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

نظمت عمالة إقليم صفرو بقاعة الإجتماعات، اليوم الجمعة 15 ابريل الجاري، حفل تنصيب السيد “أناس بنا” رئيسا لقسم الشؤون الداخلية، وذلك بعدما تم تعيينه خلال التنقيلات التي أعلنت عنها وزارة محمد حصاد مؤخرا، السيد ” بنا أناس” الذي كان يشغل رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة فقيه بن صالح ، عوض السيد ادريس الشواردي الذي إنتقل للعمل على رأس نفس المصلحة بعمالة سلا.

حفل تنصيب رئيس قسم الشؤون الداخلية لعمالة صفرو، حضرته مجموعة من الشخصيات ورؤساء الأقسام الخارجية إلى جانب عدد من الأعيان و المنتخبين، وكذا عشرات الموظفين بعمالة الإقليم الذين حضروا لتوديعه.

الكلمة التي ألقاها السيد عبد السلام زكاغ عامل إقليم صفرو ، لخص من خلالها مشوار السيد”شوادري ادريس” المهني بإقليم صفرو، وأشار من خلالها إلى الدور الجبار الذي كان يلعبه في العديد من المجالات، كما أوصاه بالعمل بجد من أجل خدمة الوطن و المواطنين متمنيا له النجاح في حياته، ومن جهة أخرى رحب السيد عامل إقليم صفرو برئيس قسم الشؤون الداخلية للعمالة و تمنى من الله أن يكون عند حسن ظن المهمة التي أسندت إليه..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو
10 أبريل 2018 / قراءة

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو

صفروسوريز : جسني عبادي نظم المستشفى الإقليمي محمد الخامس بشراكة مع جمعية نادي المرأة فاطمة الفهرية وبدعم من نادي إنيرويل مرس السلطان عملية إعذار حوالي 350 طفل استفاد منها أطفال الأسر المعوزة بمختلف أحياء المدينة والإقليم، مع توزيع الملابس والهديا والافرشة للاسر المعوزة . هذه الحملة المميزة والناجحة حسب تصريحات الساكنة،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...