اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:58 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2016 - 12:27 مساءً

إستنفار السلطات المحلية ليلة اليوم الجمعة إثر محاولة انتحار ثانية بتاحجاويت

صفروسوريز: حميد عقاوي

للمرة الثانية في نفس الاسبوع هرعت جميع السلطات المحلية بمريرت ليلة اليوم على الساعة الواحدة صباحا بعد وصول خبر صعود أحد المواطنين إلى أعلى عمود كهربائي بحي تاحجاويت نتيجة إحساسه بالحكرة من طرف مجموعة من شباب الحي الشيء الدي جعل الشاب /ح.ح / يصاب بهستيرية وهو في حالة غير طبيعية يقرر محاولة الانتحار من أعلى العمود الكهربائي مما عجل رجال الأمن والسيد باشا المدينة في الدخول معه في حوار من أجل التراجع والعدول عن تنفيذ قراره بالاستعانة مع عائلة الشاب التي حضرت فور تلقيها الخبر المفجع. وبعد أخد ورد تجاوز الساعتين تم إقناع الشاب عن العدول عن تنفيذ فعلته الانتحارية والهبوط من أعلى العمود .حيث تم نقله إلى المستشفى المحلى بمريرت وفتح تحقيق من طرف الضابطة القضائية لهده النازلة .
وهنا نقف لنتساءل عن هده الظاهرة الغريبة التي أصبحت تنخر أفكار شباب دخل في قوقعة الكآبة وبالتالي التفكير في الانتحار من أعلى أعمدة الكهرباء وخاصة بعد تناولهم لمادة ماء الحياة التي غالبا ما تكون ممزوجة بمواد مهلوسة .
لدا نطالب بحملات تطهيرية من أجل القضاء على مروجي هده المادة السامة
ولنا عودة في الموضوع

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...