اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 12:36 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 16 ديسمبر 2014 - 7:10 مساءً

خطير .. اعتقال امراة تنشر “السيدا” بين الشباب في طنجة

القت عناصر شرطة الدائرة الأمنية الأولى بطنجة القبض على ممتهنة دعارة كانت تتعمد إصابة زبائنها بالسيدا لدوافع انتقامية، بعدما فضحت الصدفة أمرها.

وحسب مصدر أمني، فإن الأمر يتعلق بسيدة متزوجة تبلغ من العمر 36 عاما، كانت تكتري مسكنا جماعيا بالمدينة القديمة لطنجة، والتي استقرت بها بعد فرارها من بيت زوجها بوجدة، والذي كان سببا في إصابتها بالسيدا.

المتهمة التي أحيلت، بعد التحقيق معها، على النيابة العامة أول أمس الاثنين، كانت قد تعرضت للطرد من طرف شريكاتها في السكن، فوجهت شكاية إلى عناصر الأمن الذين انتقلوا معها إلى المنزل، وهناك كانت المفاجأة، إذ كشفت شريكات المتهمة في السكن مجموعة من الأدوية المستعملة من طرف المصابين بالسيدا، قائلات إن ذلك ما دفعهن لطردها، كما فضحن قيامها بممارسة الدعارة رغم إصابتها بهذا المرض المعدي.

وأخضعت عناصر الشرطة المتهمة للفحص الطبي، لتتأكد بالفعل من إصابتها بالمرض، ومن ثم اقتادتها للتحقيق، حيث اعترفت بالفعل بأنها تمارس الدعارة رغم إصابتها بالسيدا، كاشفة أن دافعها الأساسي هو «الانتقام من الرجال»، بعدما نقل زوجها إليها العدوى دون علمها.

وذكرت المتهمة في اعترافاتها بأنها اكتشفت إصابتها بالمرض قبل شهرين، ففرت من بيت الزوجية والتحقت مباشرة بطنجة، حيث قامت بمضاجعة 6 أشخاص بغرض إصابتهم بالمرض. ودفعت هذه الاعترافات عناصر الأمن للبحث عن هؤلاء الزبائن، وقد كشفت المتهمة عن هوية اثنين منهما، تم استدعاؤهما ووضعهما رهن الحراسة النظرية، على أن يتم إخضاعهما للفحص الطبي للتأكد من إصابتهما بالسيدا، فيما لا يزال البحث جاريا عن الأربعة الآخرين. وانتقلت عناصر الشرطة، أيضا، حسب مصدر أمني، إلى مدينة وجدة لتوقيف زوج المتهمة والتحقيق معه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...