اليوم الجمعة 27 أبريل 2018 - 1:00 صباحًا
أخر تحديث : السبت 9 أبريل 2016 - 10:59 صباحًا

بالفيديو : جمعية الشعلة للتربية والثقافة بصفرو تناقش مشكل التحرش الجنسي في المجتمع

صفروسوريز: حسني عبادي

في اطار أنشطتها الاشعاعية والثقافية وبمناسبة الملتقى الثقافي الثاني نظمت جمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع صفرو ندوة فكرية بثانوية الحسن اليوسي تأهيلية تحت عنوان ‘المرأة والتحرش الجنسي’ . حيث اطر هذا اللقاء كل من المحامي والفاعل الحقوقي “خالد افتحي” والفاعلة الجمعوية “سامية البعوشي” و الخطيب “محمد الكتاني”، والفاعل الحقوقي “كريم شفيق”.
هذا وقد عرفت هذه الندوة حضور تلاميذي هام تفاعل بشكل إيجابي مع النقاش الذي تمحور حول جريمة التحرش الجنسي من الناحية القانونية والثقافية والدينية والأخلاقية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون
26 أبريل 2018 / قراءة

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون

صفروسوريز: قدمت جمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية يوم الأربعاء 25 أبريل بمدينة صفرو، في ندوة صحفية شارك فيها صحافيون وإعلاميون جهويون، مشروعها الجديد “مواطنون فاعلون ACITIVE CITIZENS ” في نسخته الثانية، والذي هو عبارة عن برنامج للتدريب على الريادة الاجتماعية، يروم تعزيز الحوار بين الثقافات والتنمية الاجتماعية التي يقودها المجتمع…
+ المزيد من أخبار وطنية ...