اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:56 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2016 - 9:39 صباحًا

مولود جديد بمدينة اكادير فرع الجمعية الوطنية لمساعدي الصيادلة

FB_IMG_1459934171333تقرير الجمع العام للجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب فرع ولاية أكادير.

   إنسجاما مع القانون الأساسي للجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب و تفعيلا لدوره في السهر على إستكمال الهيكلة المتماهية مع المشروع الذي يحمله و يشتغل عليه أشرف المكتب الوطني على تأسيس فرع الجمعية الوطنية بولاية أكادير من خلال جمع عام تأسيسي إحتضنه مقره بحي السلام بأكادير يوم الاحد 03 أبريل 2106.

    و قد حضر الجمع العام 7 أعضاء من المكتب الوطني و عدد مهم من مستخدمي الصيدليات المدونة أسماؤهم في لائحة الحضور بالإسم و الصيدلية “و التي يتوفر المكتب الوطني على نسخة منها“، إلى جانب ممثل السلطة المحلية الذي حضر من البداية إلى النهاية.

      تم إفتتاح الجمع بكلمة من السيد عبد الاله المصلوحي نائب الرئيس ثم كلمة الكاتب العام السيد كريم أزماني مطر عارضا على الحضور مشروع القانون الأساسي الذي صودق عليه بالإجماع بعد إغنائه بمجموعة من المقترحات، بعدها أنتخب أعضاء المكتب الذي حدده الحضور في 11 عضوا من المرشحين 14 و قد عرفت العملية جوا ديمقراطيا متميزا عبر فيه الجميع عن رغبتهم و إختيارهم أفضى إلى الأسماء التالية:

فاطمة الزهراء عزيزي

سارة زوير

نبيهة العمراني

رجاء الضويهري

عبد الله المهين

عبد العالي الإدريسي الودغيري

مصطفى الشيكر

محمد العسري

الهاشم نظيم

سليمان برشيل

الفاطمي الهواري

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...