اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:56 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2016 - 12:04 صباحًا

على صفيح ساخن المجلس البلدي لصفرو يعقد دورته الاستثنائية

صفروسوريز: حسني عبادي

طبقا لمقتضيات المادة 36 من القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات، سيعقد المجلس البلدي الدورة الاستثنائية يوم الجمعة على الساعة العاشرة صباحا بقاعات الاجتماعات بالبلدية، ويتضمن جدول الاعمال النقطتين التاليتين:
1) الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع المؤسسة المعنية بتنظيم مهرجان حب الملوك.
2) المداولة على مراجعة القيمة الكرائية للقطعة الأرضية التابعة لأحباس أولاد زرو الكائنة بحي حبونة.

وتجدر الإشارة الى ان هذه الدورة ستكون ساخنة بالنظر الى تصريحات الأخيرة لرئيس المجلس البلدي الذي صرح خلال اجتماع مع جمعيات المجتمع المدني يومه الاحد 3 ابريل 2016 خلال مداخلته عن المجلس بان “المعارضة فاشلة”.
بالإضافة الى الوعود التي قدمتها الأغلبية المسيرة للمجلس البلدي وخصوصا الرئيس المجلس من اجل الغاء الاتفاقية التي كانت مبرمة بين جمعية حب الملوك والجماعة الحضرية بشأن تنظيم مهرجان المدينة. بالإضافة الى الرسالة الاستنكارية التي أرسلتها فرق المعارضة الى رئاسة المجلس التي تتهم فيها الرئاسة ب”الاقصاء الممنهج” من فعاليات اليوم الدراسي للحكامة والتشاركية المنعقدة أيام 30/31 مارس 2016.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...