اليوم الأحد 22 أبريل 2018 - 10:18 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 2:25 مساءً

بسبب هاتف نقال: مقتل شاب في جريمة بشعة بمدينة البهاليل

صفروسوريز: حسني عبادي / خالد غرباوي

عرف حي الركيبة بمدينة البهاليل بإقليم صفرو ، اول امس الاثنين 4 ابريل على الساعة السابعة مساء، جريمة بشعة اهتزت لها الساكنة، وذلك بعد ان اقدم شاب عشريني على قتل صديقه بواسطة “سكين” بسبب خلاف تافه حول هاتف نقال حيث طعنه على مستوى البطن. مما أدى الى نقله على وجه الاستعجال الى المستشفى الجامعي بفاس حيث لفظ أنفاسه هناك.
وفور علم مصالح الدرك الملكي بواقع الجريمة تم الانتقال الى عين المكان حيث تم اعتقال المشتبه فيه الى حين استكمال البحث وتقديمه الى العدالة لتقول كلمتها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو
10 أبريل 2018 / قراءة

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو

صفروسوريز : جسني عبادي نظم المستشفى الإقليمي محمد الخامس بشراكة مع جمعية نادي المرأة فاطمة الفهرية وبدعم من نادي إنيرويل مرس السلطان عملية إعذار حوالي 350 طفل استفاد منها أطفال الأسر المعوزة بمختلف أحياء المدينة والإقليم، مع توزيع الملابس والهديا والافرشة للاسر المعوزة . هذه الحملة المميزة والناجحة حسب تصريحات الساكنة،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...