اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 5:18 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2016 - 6:44 مساءً

نشرة إنذارية تحذر من أمطار وزخات رعدية مهمة بعدة مناطق

صفروسوريز:
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء، نزول أمطار وزخات رعدية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط وسهولهما الغربية، إضافة إلى مناطق الشرق والسايس، فضلا عن سقوط أمطار متفرقة محليا فوق سهول المحيط الأطلسي الشمالية، وسوس، وشرق الواجهة المتوسطية وسواحل المحيط الأطلسي الوسطى.

ويرتقب أن تكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح قوية نوعا ما، من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، والمنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي وأحيانا متقلبة الاتجاه عموما بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 1 و5 درجات بالمرتفعات، وما بين 8 و12 درجة بالمنطقة الشرقية والريف والواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 13 و19 درجة بباقي الجهات الأخرى، في حين ستعرف درجات الحرارة العليا انخفاضا بصفة ملموسة خصوصا شمال البلاد.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وقوي الهيجان بين طنجة والرباط ليصبح هائجا في المساء، وقوي الهيجان بين الرباط وطانطان ليصبح محليا قوي الهيجان إلى جد هائج خلال الليل بين كاب غير وطانطان، وهائجا إلى قوي الهيجان بين طانطان وطرفاية، وهائجا بالجنوب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...