اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:50 صباحًا
أخر تحديث : السبت 2 أبريل 2016 - 8:42 مساءً

الشاب خالد عبد السلام رياض يفوز بجائزة قارئ الجمهور لتجويد القران المقامة في البحرين

استطاع خالد عبد السلام رياض المتسابق المغربي في المسابقة العالمية جائزة قارئ الجمهور المنظمة بالبحرين، انتظاع الصدارة من بين 3000 مشارك تنافسوا على لقب قارئ الجمهور.

و تشرف على الجائزة وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف في مملكة البحرين، تشجيعا للجمهور على الاستماع إلى التلاوات القرآنية، حيث تتم بعد انتهاء المرحلة الثانية للمسابقة، عملية استخراج قائمة بالمتسابقين، الذين سيحصلون على درجة 90 في المائة فأكثر في معيار تطبيق أحكام التجويد. ويترك للجمهور التصويت على هؤلاء المتسابقين،خلال المرحلة الثالثة، والقارئ الذي يحصل على أكبر عدد من أصوات الجمهور يفوز بجائزة قارئ الجمهور، ثم يكرم في الحفل الختامي لهذه المسابقة العالمية لتجويد القرآن، التي نظمتها البحرين هذه السنة و عرفت مشاركة حوالي 41 شابا مغربيا من ضمن أزيد من 3000 متسابق يمثلون 79 بلد حول العالم.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...