اليوم الأحد 21 يناير 2018 - 12:28 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 1 أبريل 2016 - 9:52 صباحًا

ايقاف تاجر للمخدرات بالقرب من ثانوية عبد الكريم الخطابي بصفرو

صفروسوريز: خالد غرباوي
بعد توصل عناصر الشرطة بصفرو بمعلومات تفيد ان تاجر للمخدرات يزاول نشاطه الاجرامي بالقرب من ثانوية عبد الكريم الخطابي مستغلا تواجد التلاميذ لترويج سمومه. تمكنت بعد ذلك من إيقافه بعدما نصبت له كمين محكم وبعد مقاومة عناصر الشرطة تم القبض عليه متلبسا بالقرب من منزله حيث يبيع المخدرات من نافذة منزله المطلة على سور الإعدادية.
كما تم وفي نفس اليوم على الساعة 8 صباحا إيقاف احد الأشخاص بحي حجر الهواري الذي اقترف جنحة السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض في حق احد الضحايا صبيحة نفس اليوم بعد ان عرضه لجرح غائر في يده.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...