اليوم الجمعة 27 أبريل 2018 - 1:13 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 31 مارس 2016 - 1:14 صباحًا

عاجل من صفرو: “مؤسسة كرز” في خبر كان

  • صفروسوريز: حسني عبادي/ خالد غرباوي

    توصل موقع “صفروسوريز” من مصادر مطلعة جدا بأن  رئيس جمعية “أكاي” السيد شكري السرغيني الذي منحت له رئاسة  “مؤسسة كرز”   قرر الانسحاب  هو كذلك  من المؤسسة التي كانت ستشرف على تنظيم مهرجان حب الملوك بصفرو في دورته 96.

    وترجع اسباب هذا الانسحاب حسب مصادرنا الى عدم رضاه على الطريقة التي تأسست بها المؤسسة والتركيبة البشرية التي تأسست بها.

    وتجدر الاشارة وكما اوردنا في خبر عاجل بأن حزب الاستقلال انسحب كذلك من المؤسسة حيث رجع هذا الانسحاب حسب أحد قيادي الحزب الى “الاقصاء الممنهج” الذي يتعرض له الحزب كطرف في المعارضة لجميع أنشطة المجلس كانت اخرها اقصائه من فعاليات منتدى الحكامة الذي نظمته جماعة صفرو في يوم 31/30 مارس 2016. كما تم اقصاء الصحافة من تغطية هذا الأخير.

    كما توصل الموقع بأن أعضاء  من الأغلبية المسيرة للمجلس  والمكونة لمكتب الجمعية  غير راضية على تدبير الجمعية التي ستنظم مهرجان حب الملوك  بدورته 96، وقد ينسحبوا في اي لحضة.

    واتناء كتابة هذا الخبر توصل الموقع بأن رئيس المجلس البلدي اقترح السيد عبد العزيز التاقي العلوي”رئيس اللجنة الثقافية” رئيسا لهذه الجمعية مما خلف استياء كبير وسط المستشارين الذين حضروا الاجتماع.

  • أوسمة :

    أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



    ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

    شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


    أخبار وطنية

    جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون
    26 أبريل 2018 / قراءة

    جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون

    صفروسوريز: قدمت جمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية يوم الأربعاء 25 أبريل بمدينة صفرو، في ندوة صحفية شارك فيها صحافيون وإعلاميون جهويون، مشروعها الجديد “مواطنون فاعلون ACITIVE CITIZENS ” في نسخته الثانية، والذي هو عبارة عن برنامج للتدريب على الريادة الاجتماعية، يروم تعزيز الحوار بين الثقافات والتنمية الاجتماعية التي يقودها المجتمع…
    + المزيد من أخبار وطنية ...